ارسنال ضد نيوكاسل يونايتد البث المباشر المجاني

ارسنال ضد نيوكاسل بث مباشر الدوري الإنجليزي الممتاز يستقبل أرسنال نيوكاسل في استاد الإمارات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا المساء في تكرار لمباراة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي منذ أكثر من أسبوع .

ارسنال ضد نيوكاسل يونايتد البث المباشر المجاني

برز آرسنال في نهاية المطاف كفائزين 2-0 بعد وقت إضافي في تلك المناسبة ، بعد 90 دقيقة رتيبة إلى حد ما بدون أهداف.
يتطلع فريق ميكيل أرتيتا إلى العودة إلى طرق الانتصارات بعد تعثره في الظهور الأخير بسبب تعادله الأسبوع الماضي على أرضه ضد كريستال بالاس.
يواجه أرسنال ، بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا ، نيوكاسل يونايتد في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز على استاد الإمارات في لندن ، إنجلترا ، يوم الاثنين 18 يناير 2021 (18/1/21).
كان الإسباني بدون الظهير الأيسر المتألق كيران تيرني لتلك المباراة ، لكن من المتوقع أن يعود الأسكتلندي الليلة ، بينما يتنافس توماس بارتي وجابرييل مارتينيلي أيضًا. 
وفي الوقت نفسه ، فإن نيوكاسل في حالة يرثى لها ، بعد أن خاض ثماني مباريات دون فوز في جميع المسابقات ، وكانت آخر هزيمته أمام شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب ، الذي لم يسبق له الفوز بأي مباراة في الدوري طوال الموسم.

أخبار فريق نيوكاسل

نيوكاسل : دارلو ، كرافث ، لويس ، كلارك ، لاسيليس ، إم لونجستاف ، شيلفي ، ألميرون ، جويلينتون ، ويلسون ، كارول دوبرافكا ، ريتشي ، هايدن ، هندريك ، مانكيلو ، يدلين ، مورفي ، إس لونجستاف ، أندرسون.

أخبار فريق ارسنال

أرسنال : لينو ، سيدريك ، هولدينج ، لويز ، تيرني ، زاكا ، بارتي ، ساكا ، سميث رو ، أوباميانغ ، لاكازيت رونارسون ، بيليرين ، غابرييل ، إلني ، ويلوك ، بيبي ، ويليان ، مارتينيلي ، نكيتيا.

 بينما كان آرسنال يستعد لمباراة الليلة ، كان مسعود أوزيل يضع اللمسات الأخيرة على انتقاله بعيدًا عن النادي للانضمام إلى فناربخشه. 
ما زلنا لم نحصل على التأكيد الرسمي ، لكن الألماني سينهي عقده مع Gunners للانضمام إلى الجانب التركي كوكيل حر. 
وقال أوزيل في مقابلة هاتفية مع محطة بي بي أو سبورتس التركية "أنا متحمس للغاية. قلت إنني من مشجعي فنربخشة. أنا سعيد جدا بقدومي إلى فنربخشة". "لقد منحني الله فرصة ارتداء زي فنربخشة كمشجع لفنربخشة. سأبذل قصارى جهدي من أجل الفريق.

معلومات عن مباراة ارسنال اليوم

  • نوع الدوري: الدوري الإنجليزي الممتاز
  • اسم الفريق : ارسنال ضد نيوكاسل
  • التاريخ: الاثنين 18 يناير 2021
  • الوقت : 10 مساءً 
  • المكان : ملعب الإمارات

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم | بي ان سبورت 1 بث مباشر | 24-1-2021

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بى ان سبورت 1 HD

بث مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بث مباشر اليوم الثلاثاء بتاريخ 02-03-2021 الدوري الانجليزي