بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم | بي ان سبورت 1 بث مباشر | 24-1-2021

يستقبل مانشستر يونايتد ليفربول في أولد ترافورد في مباراة الكأس يوم الأحد للمرة الثانية خلال أسبوع ، سيتنافس أنجح فريقين في كرة القدم الإنجليزية وجهاً لوجه ، وهذه المرة في الجولة الرابعة من بطولة كأس الإمارات لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم


تنطلق المباراة على ملعب أولد ترافورد في الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش يوم الأحد وسيتم بثها على الهواء مباشرة 
 بي ان سبورت 1 بث مباشر ، بالإضافة إلى عرض إعادة تشغيل كاملة للمباراة.
سيواجه مانشستر يونايتد صدعًا آخر في توجيه ضربة أخرى لثقة ليفربول المتخلفة حيث يتنافس الثنائي وجهاً لوجه في أكبر مباريات كأس الاتحاد.
 هذا الأسبوع يحتل الشياطين الحمر صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه في منتصف الأسبوع على فولهام مع إدينسون كافاني في طريقه إلى المنافسة على مركز أساسي.
 يمكن لليفربول استخدام شخص يتمتع بقدرات إكلينيكية في أوروجواي بين قوته الهجومية في الوقت الحالي بعد خوض أربع مباريات بدون هدف وخمس مباريات بدون فوز.
 ستقام مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول يوم الأحد 24 يناير 2021 .

ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم 24-1-2021

مانشستر يونايتد الغائبين على المدى الطويل فيل جونز وماركوس روخو انضم إليهم براندون ويليامز فقط في قائمة الإصابات خلاف ذلك ، فإن يونايتد لديه فاتورة صحية نظيفة وبعض القرارات الكبيرة التي يجب اتخاذها فيما يتعلق بأولوياتهم. هل سيقوم سولسكاير بتناوب فريقه لإبقائهم منتعشين في جولة منتصف الأسبوع من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز أم أنه سيبذل قصارى جهده في محاولة للتقدم في الكأس.

ليفربول بقي فيرجيل فان ديك وجو جوميز وديوغو جوتا ونابي كيتا خارج الفريق. جوردان هندرسون مشكوك في لياقته البدنية بعد غيابه عن مباراة منتصف الأسبوع ضد بيرنلي.

استراح محمد صلاح وروبرتو فيرمينو في معظم مواجهات منتصف الأسبوع ومن المرجح أن يبدأ هنا.


تشكيلة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بي ان سبورت 1 بث مباشر

يحظى مانشستر يونايتد بفرصة تعزيز أداء ليفربول الضعيف في نهاية هذا الأسبوع.

يجب أن يكون هناك فائز نهاية الأسبوع عندما يستضيف يونايتد فريق يورغن كلوب في كأس الاتحاد الإنجليزي. الوقت الإضافي والعقوبات سيقرر ذلك إذا لزم الأمر.

من المرجح أن تغذي احتمالية مباراة محتملة مدتها 120 دقيقة اختيار فريق أولي جونار سولشاير.

مع اقتراب مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء ، لن يرغب سولشاير في استنفاد كبار نجومه ، الذين قد تكون هناك حاجة إليهم في وقت متأخر من المباراة ووقت إضافي على أي حال.

بث مباشر كلوب عن ليفربول و مانشيستر يونايتد

  • ليفربول في دوامة هبوط في الوقت الحالي. لقد حصل النادي على 3 نقاط فقط من آخر 5 مباريات في الدوري وانخفض من 1 إلى 4 في الجدول.
  • الصدمة الأخيرة ضد بيرنلي في الخسارة 1-0 على ملعب أنفيلد ضد بيرنلي. ركلة جزاء أشلي بارنز أدت إلى انتهاء خط ليفربول الذي لم يهزم في 68 مباراة في الدوري على ملعب آنفيلد.

  • لكن كلوب لا يزال هادئًا وسط العاصفة. عندما سُئل عن المناورات ضد يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي قال كلوب إنه سيختار تشكيلة قوية.

  • يورغن كلوب يعاني في ليفربول في الوقت الحالي.


  • يقول يورجن كلوب إنه سيختار فريق ليفربول القوي ضد مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي.
  • تقام مباراة الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية هذا الأسبوع يوم الأحد ، بعد أسبوع واحد فقط من خوض الفريقين التعادل السلبي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بى ان سبورت 1 HD

بث مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بث مباشر اليوم الثلاثاء بتاريخ 02-03-2021 الدوري الانجليزي